بالفيديو.. موقف محرج للممثلة سمية الخشاب بعد تمنيها "العمر الطويل" للراحلة فاتن حمامة

فيديو.. الخشاب تتمنى "العمر الطويل" لفاتن حمامة

مصر
نُشر يوم الخميس, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرضت الممثلة المصرية سمية الخشاب لموقف محرج جداً بعد أن هنأت الفنانة الراحلة فاتن حمامة، بمناسبة تخصيص جائزة تقديرية باسمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 37.

فقد نسيت الخشاب في مقابلة تلفزيونية أجرتها معها قناة "النيل سينما، أن حمامة توفيت قبل عام تقريبا فقالت لها: "ألف مبروك على الجائزة، أنتي تستاهلي جوائز العالم كله، ربنا يخليكي لينا ويديكي ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة".

يذكر أن حمامة توفيت في يناير / كانون الثاني من هذا العام بعد وعكة صحية مفاجئة، عن عمر يناهز 83 عاماً.

وفي وقت لاحق، نقلت "اليوم السابع" عن الخشاب قولها إنها "كانت تقصد تقديم التحية والتقدير لسيدة الشاشة العربية، ولكن بسبب حماسها الزائد وحبها لها وعدم تصورها للحظة أننا فقدناها توقعت وشعرت أنها موجودة بيننا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. موقف محرج للممثلة سمية الخشاب بعد تمنيها العمر الطويل للراحلة فاتن حمامة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}