بالفيديو.. أغنية رجل مسلم لتغيير "الصورة النمطية" ضد المسلمين تحقق انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل

أغنية رجل مسلم تحقق انتشاراً واسعا على مواقع التواصل

فيديو
نُشر يوم الأربعاء, 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  برزت على مواقع التواصل الاجتماعي أغنية بعنوان "رجل مسلم" لمغني الراب كارتر زاهر وزميله في "Deen Squad" جاي دين، وقد جاء انتشارها الواسع بعد الهجمات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية، باريس قبل أيام.

وقد علق كارتر زاهر على الفيديو الذي نشره على صفحته على فيسبوك، قائلا إنه "سينهي" الصور النمطية ضد المسلمين، طالبا من معجبيه أن يشاركوا في هذه الحركة، عبر رفع شعار "أنا مسلم وأنا لست إرهابيا."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. أغنية رجل مسلم لتغيير الصورة النمطية ضد المسلمين تحقق انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}