بالفيديو.. عارضة الأزياء السعودية خولة العنزي تفاجئ جمهورها بأول لقاء تلفزيوني لها

عارضة أزياء سعودية تفاجئ جمهورها بلقاء تلفزيوني

فيديو
نُشر يوم الخميس, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 06:02 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار ظهور عارضة أزياء سعودية تدعى خولة العنزي في برنامج تلفزيوني، تحدثت فيه عن بداياتها، عاصفة من التعليقات المتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت العنزي أثناء لقاء لها في برنامج "ساعة شباب" مع المذيعين طراد سندي ولمياء غالب، على قناة روتانا خليجية، إن عرض الأزياء ليس شائعا في السعودية لكنه موجود بقوة، حيث أن هناك الكثير من الفتيات اللواتي يرغبن في الخوض بهذا المجال، ولكنهن لا يجدن الدعم الكافي، على حد تعبيرها.

وأضافت أن إصرارها على العمل في هذا المجال جعل أهلها يرضخون لها ويدعمونها، مشيرة الى أن جزءاً من أصدقائها تفاجأ بما تقوم به.

وِأشارت خولة العنزي الى أن أكثر المنصات التي استفادت منها كانت إنستغرام وسناب شات، خاصة قبل أن تصبح معروفة مضيفة أنها تخطط لانشاء قناة لها على موقع يوتيوب تقدم من خلالها النصائح للفتيات عن المكياج والموضة.

لقاء العنزي أطلق العنان لتغريدات النشطاء على موقع تويتر، حيث أُنشئ وسم #لماذا_يا_خوله_العنزي عبر فيه المغردون عن استيائهم مما تقوم به عارضة الأزياء السعودية، فيما شارك فيه أيضا آخرون يؤيدونها. وهذه بعض التعليقات:

فقد قال @AL__ENZ: "تحملين اسم قبيله عريقه ماعهدنا هذا الفعل ياعارضة الازياء."

أما @Raghaad44 فكتبت: "بأي عصر عايشين ؟! أنتهت أيام حكم القبيلة كل شخص يمثل نفسه ولا أحد له علاقة بغيره."

تعليق آخر من ‏@Kithra1 جاء فيه: "اثبتت للعالم ان في سعوديات جميلات تحت السواد الي يشوفونه."

@Ghmoud_otb كتب: "انسانه عايشه حياتها، لافجرت في المساجد، ولا قتلت المساكين، شوفوا اللي على الحدود افضلكم وخلوا هياط القبايل."

فيما قال @A_A_WAFI:" اتمنى أن يكون المؤيد لخولة أكثر صراحة وشفافية ويقول ليس لدي مانع أن تقتدي بها امي أو أختي أو زوجتي .. أرونا مراجلكم."

تغريدة أخرى من @ALIALHATTAB1 كُتب فيها: أبحث عن قضية،عن شعب فلم أجد! يهبّوا في وجه"عارضة" بإسم الشرف، ولا يُحرك غيرتهم، "شرف" الفكر."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. عارضة الأزياء السعودية خولة العنزي تفاجئ جمهورها بأول لقاء تلفزيوني لها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}