المغنية أديل لن تسمح برفع ألبومها المنتظر "25" إلى الإنترنت

أديل لن تسمح بنشر ألبومها "25" عبر الإنترنت

منوعات
آخر تحديث السبت, 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 06:56 (GMT +0400).
المغنية أديل لن تسمح برفع ألبومها المنتظر "25" إلى الإنترنت

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يبدو وأن المغنية أديل لن تسمح بوضع ألبومها "25" في التطبيقات التي تسمح بتشغيل الموسيقى عبر الإنترنت، وفقاً لمصدر مطّلع على استراتيجية نشر ألبوم المغنية المنتظر.

ونشرت صحيفة "نيويورك تايمز" أولاً خبر هذا القرار، الخميس، المتعلق بالألبوم الذي أشرفت أديل شخصياً على إنتاجه.

ورغم أن أديل تعد واحدة من أبرز المشاهير الذين يمكنهم الحصول على الكثير من الأموال لقاء بيع موسيقاهم إلى خدمات مثل "Spotify" و "Apple Music"، إلا أن مصدراً خبيراً بقطاع تسويق الموسيقى قال إن "ألبوم أديل يمكنه أن يصبح الأبرز خلال العام، حتى ولو باعته على أشرطة الكاسيت."

ورغم انتشار خبر هذا القرار إلا أن الخبراء بالمجال أشاروا إلى احتمالية تغيره خلال الأشهر القادمة، فمثلاُ نشر القائمون على تطبيق "Spotify" بياناً أعربوا فيه عن تفاؤلهم: "نحن نحب أديل ونحترمها، بالشكل ذاته الذي يشعر به تجاهها معجبوها الذي يبلغ عددهم 24 مليوناً عبر Spotify، ونأمل بأنها ستعطي هؤلاء المعجبين فرصة التمتع بألبومها (25) عبر الموقع إلى جانب ألبوميها (19) و(21)."

وبالطبع ستكون هنالك محاولات لقرصنة الألبوم الذي سيتم نشره، الجمعة، وسيتم نشره على عبر عدد من المواقع الإلكترونية بصورة غير قانونية، لكن المنتجين قالوا إن لديهم خطة لمحاربة القراصنة.

وقد كانت أغنيتها الرئيسية في الألبوم بعنوان "Hello" أول أغنية يتم تحميلها أكثر من مليون مرة خلال أسبوع واحد عبر "Spotify".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المغنية أديل لن تسمح برفع ألبومها المنتظر 25 إلى الإنترنت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}