باسم يوسف.. أول عربي يقدم حفل توزيع جوائز الإيمي العالمية

باسم يوسف.. أول عربي يقدم حفل توزيع جوائز الإيمي العالمية

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:25 (GMT +0400).
باسم يوسف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  يقام مساء الاثنين في مدينة نيويورك الأمريكية حفل تقديم جوائز "إيمي" العالمية للأعمال التلفزيونية التي تعرض خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال الأعوام السابقة كان الحضور العربي ضعيفا، إذ لم يتم ترشيح أي مسلسل أو برنامج أو شخصية عربية للمنافسة في مختلف الفئات، إلا أن المشهد لا يبدو مظلما لتلك الدرجة في دورة هذا العام، فهناك ممثل لكل العرب في حفل الليلة، وهو مقدم الحفل، باسم يوسف.

يوسف كتب عبر حسابه على تويتر "إنه لشرف عظيم أن يكون أول شخص من خارج أمريكا وأوروبا يقدم هذا الحفل، فقد قدمته من قبله شخصيات عظيمة مثل مات لوكاس، وجون أوليفر."

وعقب إرساله هذه التغريدة، أصبح حساب باسم يوسف على تويتر ميدانا لمن رغبوا بتهنئته لاختياره، ومن هم أرادوا تذكيره بما يصفونه "عمالته للغرب". 

فقد كتب صاحب حساب Hopefulscheme@: "ونحن كعرب نتشرف فيك وأتمنى لك كل التوفيق والنجاح لأن لديك ما يجعلك جديرا بذلك. عتبي الصغير عليك أنك تظن كل شيء غربي ينفع لنا."

وكتبت أسماء يوسف: "بلد بتخسر كل يوم مبدع وكل يوم عالم وكل يوم انسان ....بجد ربنا يوفقك وبالنجاح."

أما أحمد العاصي فكتب يقول: "طبعا دى مكافأة الغرب ليك على نجاحك في مؤامرتك بس انت مانجحتش والبرنامج اتوقف! بس برضه انت خاين وعميل."

وقال صلاح عفيفي: "شوف الفرق بين أطبائنا في مصر الذين تركوا الشهرة والمجد ورجعوا لبلدههم وبين شخص زيك كل همه الفلوس."

وإضافة إلى كل الآراء والتعليقات، كانت هناك أيضا مطالبات للإعلامي، الذي أثار الجدل في بلاده، بالتقاط صورة تذكارية مع الممثل التركي إنجن أكيوريك، الشهير بشخصية كريم في مسلسل "فاطمة،" وفعلا، لم يخيب باسم يوسف طلب معجبيه، والتقط الصورة، ونشرها عبر حسابه على تويتر.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باسم يوسف.. أول عربي يقدم حفل توزيع جوائز الإيمي العالمية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}