كيم كارداشيان تنجب "قديس"

كيم كارداشيان تنجب "قديس"

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 08 ديسمبر/كانون الأول 2015; 11:51 (GMT +0400).
كيم كارداشيان تنجب "قديس"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست إطلاق اسم "سانت" أو (قديس) على مولودهما الثاني الذي وضعته السبت الماضي.

وكتبت كيم عبر حسابها على موقع "تويتر" "سانت ويست" مع صورة لرسومات أربع وجوه تمثلها وزوجها كاني وابنتها نورث والمولود الجديد.

ولم يستغرق إعلان اسم المولود الجديد وقتا طويلا مقارنة بشقيقته التي أعلنت الأسرة عن اسمها بعد أسبوعين من ولادتها، وتبلغ من العمر الآن عامين.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيم كارداشيان تنجب قديس ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}