ما الذي يجمع بين مشاهير بريطانيا والتبرع بالأعضاء والرومانسية؟.. حملة موقع "تيندر" للتعارف

منوعات
نشر
ما الذي يجمع بين مشاهير بريطانيا والتبرع بالأعضاء والرومانسية؟.. حملة موقع "تيندر" للتعارف

سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية -(CNN) هناك العديد من الصفات التي تجعلك جذابا للشركاء الرومانسيين المحتملين، منها الشعر الجميل وروح الدعابة والرغبة في التبرع بالأعضاء الحيوية في حال حدوث الوفاة المبكرة.

أعلن موقع التعارف "تيندر" عن إطلاقه حملة توعية حول التبرع بالأعضاء في بريطانيا، التي تُدعى "الانتظار"، وهي عبارة عن شراكة مع هيئة خدمات بريطانيا الوطنية للصحة وخاصة قسم التبرع بالدم وزرع الأعضاء.

وفي الوقت الذي يبحث فيه المستخدم عن شركاء رومانسيين، سيتمكن من رؤية صفحات خاصة لمشاهير بريطانيا على التطبيق. إذ سيكون على صفحة نجم تلفزيون الواقع، جيمي لينج، والممثلة جيما أوتين، والحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية في التايكوندو، جيد جونز، شعار قلب خاص.

وعندما ينتقل المستخدم إلى اليمين على الصفحة (وهي الحركة التي تعادل الضغط على زر الإعجاب على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي)، ستظهر رسالة تتضمن معلومات مؤثرة حول التبرع بالأعضاء الحيوية.

وعندها يُطلب من المستخدم – الذي يأمل الموقع أنه أدرك حينها أنه لن يحصل على موعد رومانسي مع الشخصية المشهورة – التطوع ليُصبح متبرعا بالأعضاء.

وتقول الرسالة: "يا ليت لو كان حصول أولئك الذين يحتاجون إلى عضو لإنقاذ حياتهم بهذه السهولة"، مُشيرين إلى وجود قائمة لصور صفحات أشخاص يجمعها الموقع ممن يوافقون المعايير التي يبحث عنها المستخدم كشركاء رومانسيين محتملين، حيث إذا أُعجب المستخدم بالشخص المقترح ينتقل إلى اليمين بإصبعه، مما يُخطر الشخص المعني في الصورة، وإذا قَبل الطرف الآخر، يحدث "توافق" وتبدأ محادثة خاصة بين المستخدمين الاثنين.

نشر