خالد يوسف يبدي غضبه من "الفيديوهات الفاضحة": "أنا من يتم التحرش به"

خالد يوسف يبدي غضبه من "الفيديوهات الفاضحة"

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 16 ديسمبر/كانون الأول 2015; 03:27 (GMT +0400).
خالد يوسف يبدي غضبه من الفيديوهات الفاضحة التي نشرها أحمد موسى

دبي، الإمارت العربية المتحدة (CNN) -- قال المخرج المصري السينمائي خالد يوسف الذي نجح في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، إنه لا يحتاج أن يعلق على الفيديوهات الفاضحة عنه، والتي أكّد على أنها مفبركة، مشيراً الى أن التعليقات التي وردت على وسائل التواصل الاجتماعي كافية.

وأضاف يوسف خلال لقاء مع الإعلامي خالد صلاح في برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، إلى أنه كان من المفترض أن يتم التأكد من صحة تلك الفيديوهات المفبركة للنيل من سمعته قبل القيام بعرضها.

كما أكّد أنه لم يتحرش طيلة حياته بأي سيدة، وأنه هو من يتم التحرش به، على حد تعبيره مبدياً غضبه لان كل القيم تسحق في ظل ما يجري في هذه القضية.

قد يهمك هذا الفيديو.. الانتقام الإباحي: ظاهرة تصوير الشخص سرا لنشر صوره العارية انتقاما منه

وكان أحمد موسى قد عرض في برنامجه "على مسئوليتي"، صوراً قال إنها لخالد يوسف مع فتاتين، مؤكداً أن لديه المزيد من الصور والفيديوهات "الفاضحة" له.

وقد تساءل المخرج المصري عن علاقة "قضية التحرش" المرفوعة ضده بالفيديوهات الخليعة التي يجري الحديث عنها، قائلا إن الرابط الوحيد بينهما هو محاولة ابتزازه في ظل الانحطاط الأخلاقي الموجود.

كذلك.. بالفيديو.. وشم فتيات الليل من تجار الجنس.. و"ضحية" تروي حكاية "علامة العبودية"

وأشار الى أن أحمد موسى أصبح طرفاً بعد نشره ههذ الفيديوهات "المفبركة" على حد تعبيره، مشيراً إلى أنه علاقتهما كانت جيدة، وقد سبق أن اتصل به أثناء الانتخابات البرلمانية لتصحيح خطأ فني في خبر نُشر في برنامجه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خالد يوسف يبدي غضبه من الفيديوهات الفاضحة: أنا من يتم التحرش به","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}