العائلة الملكية "الظريفة" ببريطانيا تظهر بصورة معايدة جديدة

العائلة الملكية البريطانية تظهر بصورة معايدة جديدة

منوعات
آخر تحديث السبت, 19 ديسمبر/كانون الأول 2015; 11:51 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- عادت العائلة البريطانية التي سلبت قلوب الكثيرين حول العالم بصورة جديدة بمناسبة أعياد الميلاد، ظهر فيها دوق ودوقة كامبريدج، مع طفليهما الأمير جورج والأميرة تشارلوت.

اقرأ: لندن تناشد الإعلام لوقف مطاردة الأميرين جورج وتشارلوت بالصور: دعوهما يعيشان الطفولة

والتقط الصورة كريس جيلف في حديقة قصر كينسنغتون بأواخر شهر أكتوبر/تشرين ثاني، حيث تظهر وراق الخريف المتساقطة.. (شاهد أطفال العائلة الملكية في بريطانيا على مر السنين في معرض الصور أعلاه)

ويتوقع أن يلتحق الأمير جورج قريباً بروضة ويستاكري مونيسوري في منطقة نورفلوك البريطانية وبالقرب من منزل العائلة في ساندرينغهام.

ولكن بالمعايير الملكية فإن المدرسة تختلف كثيراً عن المعتاد، فالمدرسة التي تحولت من كنيسة سابقاً، توظف أسساً تعليمية طورتها المعلمة الإيطالية ماريا مونيسوري والتي تركز على التعليم المستقل واحترام التطور النفسي لدى الطفل، وهي المدرسة ذاتها التي ارتادها الأمير ويليام. 

أيضاً: في شهرها الرابع.. الأميرة شارلوت قيمتها 5 مليارات دولار

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العائلة الملكية الظريفة ببريطانيا تظهر بصورة معايدة جديدة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/19","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}