بالفيديو.. المذيعة المصرية دعاء صلاح تحدث ضجة في مصر بعد تقديمها فقرة من "دودي شو" في "البانيو"

مذيعة مصرية تحدث ضجة بعد تقديمها فقرة في "البانيو"

مصر
آخر تحديث الأحد, 20 ديسمبر/كانون الأول 2015; 12:53 (GMT +0400).
دعاد صلاح تقدم حلقة البرنامج و هي في البانيو

دعاد صلاح تقدم حلقة البرنامج و هي في البانيودودي شو البرنامج الاول للمراءة العربيةكل يوم جمعة الساعة ٥ مساء و الاعادة ٧ مساء علي قناة النهار الزرقاء والاعادة علي النهار +٢لمشاهدة فيديوهات حصرية لكواليس و نصائح دودي اشتركوا في قناة اليوتيوب لدودي علي الرابط التالي لتصلك أحدث الفيديوهات و الكواليسhttps://www.youtube.com/channel/UCofls8JyulpwIe1D8beNZOQوللتواصل مع دعاء صلاح شخصيا علي الانستخرام الخاص بهاhttps://instagram.com/doaasalah_official/#دودي_شو

Posted by DODY SHOW on Friday, December 18, 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أحدثت الإعلامية المصرية، دعاء صلاح، ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها على الهواء وكأنها في مغطس الاستحمام.

صلاح التي أطلت في برنامجها "دودي شو"، الذي يذاع على قناة "النهار" المصرية، في "البانيو" قالت في بداية الفقرة إنها مستعدة أن تتحمل كمية الشتائم التي ستواجهها، ولكنها تريد من الناس أن لا تحكم على بعضها البعض بسرعة.

قد ترغب بمشاهدة هذا الفيديو.. سقط سرواله أمام رئيسة كرواتيا أثناء تكريمه!

وتساءلت المذيعة المصرية وهي جالسة في "البانيو" عن الموضة الغريبة المنتشرة في العالم العربي، حيث ينتقد الأشخاص بعضهم البعض قبل أن يتأكدوا من حقيقة الأمر، مطالبة أن يعيش الناس ببساطة وسعادة، لتنهي فقرتها بعد ذلك وتقوم من البانيو وهي مرتدية ثيابها، مشيرة الى أن المادة التي كانت على جسدها ليست مياه بل رغوة تستخدم في أعياد الميلاد.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها المذيعة المصرية برنامجها بطريقة غريبة على الهواء، حيث سبق لها أن ظهرت على الهواء مباشرة وآثار ضرب على وجهها لتوجه رسالة عن العنف ضد المرأة وغيرها العديد من الفقرات غير التقليدية.

كذلك بالفيديو.. هذا هو تأثير جاذبية رئيس وزراء كندا الجديد على المعجبات

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. المذيعة المصرية دعاء صلاح تحدث ضجة في مصر بعد تقديمها فقرة من دودي شو في البانيو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}