شاهد.. معايدة فيروز بالعام الجديد في مقطع غنائي على فيسبوك

شاهد.. معايدة فيروز بالعام الجديد في مقطع غنائي

منوعات
نُشر يوم الأحد, 03 يناير/كانون الثاني 2016; 10:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:07 (GMT +0400).
شاهد.. معايدة فيروز بالعام الجديد في مقطع غنائي على فيسبوك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قررت المطربة اللبنانية فيروز معايدة معجبيها بحلول العام الجديد، عن طريق مقطع فيديو غنائي قصير بعنوان "خلصت سنة وطلت سنة"، من إخراج ابنتها ريما الرحباني، والتي نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. معايدة فيروز بالعام الجديد في مقطع غنائي على فيسبوك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}