بالفيديو.. راهبتان تكافحان لإبقاء عملهما بـ“الماريغوانا”: إنه هدية الرب

راهبتان تكافحان لإبقاء عملهما بـ“الماريغوانا”

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 04 يناير/كانون الثاني 2016; 05:25 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:43 (GMT +0400).
1:31

هذه منتجات مصنوعة من الماريغوانا. صنعتها سيدتان من مدينة ميرسيد بولاية كاليفورنيا الأمريكية. السيدتان ترتديان ملابس الراهبات، وتقولان إن منتجاتهما جيدة وتعالج الكثير من الأمراض.

الراهبة كيت (منتجة للماريغوانا الطبية): نصنع منتج CBD Oil الذي يوقف النوبات والكثير من العوارض الأخرى. كما نصنع مرهماً متعدد الاستخدامات، واكتشفنا أنه يشفي الصداع النصفي، الصداع الناجم عن تناول الكحول، أوجاع الأذن، أوجاع الأسنان، وطفح الجلد الناجم عن الحفاضات.

الراهبة كيت والمتدربة عندها، الراهبة دارسي، تطلقان على نفسيهما راهبات الوادي، وانتشرت مقاطع لأعمالهما على الإنترنت. الراهبتان لا تنتميان لأي خط ديني، لكنهما تعتبران عملهما، وهو المداواة، مسعا روحياً.

الراهبة دارسي (متدربة): جزء من تصميم حياتي هو مساعدة الناس، ويجب أن أشعر بأهميتي، وهو أمر يشعرني بذلك حقاً.

الراهبة كيت: جميع صلواتنا تذهب نحو عملنا.

تقولان إن الماريغوانا التي تزرعانها خالية من مادة THC، وهي المادة التي تضيف للماريغوانا شعور النشوة. لكنهما خائفتان من أن عملهما قد أصبح مهدداً بسبب اقتراح لمنع الماريغوانا والذي يُدرس من قبل مجلس مدينة ميرسيد.

الراهبة دارسي: الأمر مخيب للآمال بالنسبة لي، بسبب جميع هؤلاء الناس ومواقفهم السلبية بالنسبة لشيء هو في الحقيقة هدية الرب.

الراهبتان ستقفان أمام المجلس الأسبوع القادم، للطلب من المدينة السماح لهما بالإستمرار في مهمتهما، بزراعة الماريغوانا وبيع منتجاته.