تعرّف إلى شكل عارضة الأزياء المستقبلية..في العالم الافتراضي

تعرّف إلى شكل عارضة الأزياء المستقبلية..في العالم الافتراضي

اخترنا لكم
نُشر يوم يوم الاثنين, 04 يناير/كانون الثاني 2016; 04:26 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 07:51 (GMT +0400).
تعرّف إلى شكل عارضة الأزياء المستقبلية..في العالم الافتراضي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت دار "لويس فويتون" الفرنسية للأزياء الراقية عن وجهها الإعلاني الجديد لموسم ربيع وصيف 2016.

وهذه المرة، لم يكن وجه ممثلة مشهورة أو عارضة أزياء عالمية، بل كان ولأول مرة وجهاً من عالم ألعاب الفيديو، وبالتحديد شخصية "لايتنينغ" من لعبة الفيديو الشهيرة "فاينال فانتاسي".

وشارك المدير الفني للدار الفرنسية، نيكولاس غيسكوير، بعدة صور ومقاطع فيديو للوجه الإعلاني الجديد على حسابه على موقع "إنستغرام"، والذي صمم بالتعاون مع شركة "سكوير إنكس" المطورة للعبة.

 

Lightning for @louisvuitton #lvss16

A photo posted by (@nicolasghesquiere) on

وتظهر "لاتنينغ"، مقاتلة الساموراي ذات الشعر الوردي اللون، بوضعيات مختلفة وهي تحمل عدة أغراض من التشكيلة الأخيرة لـ "لويس فويتون".

وعُرِف عن غيسكوير شعوره بالشغف بالتكنولوجيا الرقمية، والذي ظهر خلال التلميحات إلى الواقع الافتراضي والشخصيات الكرتونية اليابانية أثناء عرض أزياء "لويس فويتون" لربيع وصيف 2016.

 

Reality and fantasy become one : lightning a genuine heroine in the new @louisvuitton series 4 ad campaign

A video posted by (@nicolasghesquiere) on

وهذا ليس "الظهور" الأول لشخصية "لايتنينغ" في عالم الأزياء، إذ ظهرت هي ومجموعة أخرى من الأصدقاء، في مجلة يابانية وهنّ يرتدين ملابس لدار الأزياء الإيطالية الفاخرة "برادا". ويبدو أن هناك توجهاً عاماً للدمج بين التكنولوجيا والأزياء الراقية، مع انتشار ظواهر غريبة مثل عروض الأزياء الافتراضية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sarah","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تعرّف إلى شكل عارضة الأزياء المستقبلية..في العالم الافتراضي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:gallery"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}