"الرئاسة السورية" تنشر فيديو قديم لنجمة The Voice Kids غنى بو حمدان تغني أمام زوجة الأسد

منوعات
نشر
غنى بوحمدان.. تغني للطفولة والسلام أمام السيدة أسماء

غنّت للطفولة والسلام أمام السيدة #أسماء_الأسد في ربيع 2015.. ولا زالت تغنّي.. فأوصلت بصوتها ودموعها رسالة أطفال #سورية الذين اغتال #الإرهاب أفراحهم وأعيادهم.. ولكنّه لم ولن يتمكّن من كسر قوّة الحياة بداخلهم.. #غنى_بوحمدان.. طفلة سورية قالت للعالم بأن #إرادة_السوريين ستبقى أقوى وأكثر تمسّكاً بالحياة.. رغماً عن أنف الإرهاب.. رئاسة الجمهورية العربية السورية يمكنكم تحميل الفيديو على هواتفكم من حسابنا على تيليغرام.. https://telegram.me/SyrianPresidency الرابط على يوتيوب.. https://youtu.be/51ZEB5w80PU #TheVoiceKids

Posted by ‎رئاسة الجمهورية العربية السورية‎ on Sunday, January 3, 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد الضجة التي أثارتها مشاركتها في برنامج The Voice Kids،  نشر حساب "الرئاسة السورية" على فيسبوك مقطع فيديو يظهر غناء الطفلة السورية غنى بو حمدان أمام أسماء الأسد.

وجاء في النص المرافق للفيديو أن بو حمدان "غنّت للطفولة والسلام أمام السيدة ‫#‏أسماء_الأسد‬ في ربيع 2015.. ولا زالت تغنّي.. فأوصلت بصوتها ودموعها رسالة أطفال ‫#‏سورية‬ الذين اغتال ‫#‏الإرهاب‬ أفراحهم وأعيادهم.. ولكنّه لم ولن يتمكّن من كسر قوّة الحياة بداخلهم.. "

قد يهمك أيضاً.. بعد العلامات الممتازة على شهادة ابنها "حافظ".. أسماء الأسد منشغلة بخطر انقراض طائر أبومنجل الأصلع

وكانت الطفلة السورية قد بكت وهي تغني أغنية "أعطونا الطفولة" لريمي بندلي، في الحلقة الأولى من برنامج The Voice Kids على قناة MBC، ما أثّر بشكل كبير بالمدربين وانتشر المقطع بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر