شاهد.. قطة هوليود تنشر صورتها حاملا بـ"البكيني": بيدي لا بيد الباباراتزي

منوعات
نشر
شاهد.. قطة هوليود تنشر صورتها حاملا بـ"البكيني": بيدي لا بيد الباباراتزي
14/14شاهد.. قطة هوليود تنشر صورتها حاملا بـ"البكيني": بيدي لا بيد الباباراتزي

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- نشرت الممثلة الأمريكية آن هاثاواي، الاثنين، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي ترتدي "البكيني" وتظهر عليها علامات الحمل، قائلة إنها رغبت في نشر الصورة بنفسها لتقطع بذلك الطريق على مصوري "الباباراتزي" الذين يطاردون المشاهير.

ووجهت هاثاواي (33 عاما) التي تزوجت الممثل آدم شولمان في عام 2012، تهنئة إلى أصدقائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة العام الجديد.

وقالت هاثاواي: "نشر صورة لي بالبكيني ليس قريبا من طبيعة شخصيتي، ولكن الآن خلال تواجدي على الشاطئ لاحظت أنه قد تم تصويري".

وأضافت: "وجدت أنه إذا كان هذا النوع من الصور سوف يتم نشره للعالم، فعلى الأقل يجب أن تكون صورة ترضيني.. صورة تم التقاطها بموافقتي وبفلتر".

وفازت هاثاواي بالعديد من الجوائز منها "أوسكار" و"جولدن غلوب" و"بافتا" و"إيمي"، واشتهرت في العديد من الأدوار منها دور "المرأة القطة" في آخر فيلمين من سلسلة "الرجل الوطواط"، و"The Devil Wears Prada" و"Interstellar" و"Les Misérables"، وشاركت في تمثيل حوالي 30 فيلما بداية من فيلم "مذكرات أميرة" (The Princess Diaries) الذي تم إنتاجه عام 2001.

نشر