وفاة الممثل المصري ممدوح عبدالعليم عن 60 عاماً إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة

وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 06 يناير/كانون الثاني 2016; 12:09 (GMT +0400).
وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة

القاهرة، مصر (CNN)- غيب الموت الممثل المصري ممدوح عبدالعليم، الذي وافته المنية بعد ظهر الثلاثاء، عن عمر يناهز 60 عاماً، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أثناء ممارسته الرياضة في أحد الأندية الرياضية بالقاهرة.

وقال نقيب الممثلين، أشرف زكي، في تصريحات لـCNN بالعربية، إن الفنان الراحل كان في صالة الألعاب الرياضية بنادي "الجزيرة"، حين تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، أدت إلى وفاته على الفور، وأضاف أنه لم يتم تحديد موعد للجنازة.

يُذكر أن ممدوح عبدالعليم من مواليد عام 1956، وحصل على بكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية، وبدأ مشواره الفني في سن مبكرة، بالمشاركة في برامج الأطفال بالإذاعة والتلفزيون، وهو متزوج من المذيعة شافكي المنيري.

ترك الفنان الراحل وراءه العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها أفلام "بطل من ورق"، و"كتيبة الإعدام"، و"الحرافيش"، و"العذراء والشعر الأبيض"، ومسلسلات "ليالي الحلمية"، و"الضوء الشارد"، و"السيدة الأولى."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة الممثل المصري ممدوح عبدالعليم عن 60 عاماً إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}