بالفيديو.. موقف طريف للأمير سلطان بن سلمان أثناء جولة بسوق في الأحساء

موقف طريف لنجل ملك السعودية أثناء جولة بالاحساء

فيديو
آخر تحديث يوم الاثنين, 18 يناير/كانون الثاني 2016; 12:14 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرّض الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في السعودية، لموقف طريف أثناء جولة قام بها داخل سوق القيصرية في الأحساء.

وبيّن مقطع فيديو نشرته الهيئة على حسابها على موقع يوتيوب، نجل الملك السعودي وهو يتحدّث مع أحد روّاد السوق الذي لم يعرف في البداية من هو الشخص الذي يتجاذب أطرف الحديث معه.

وبعدما قدّم الأمير نفسه للمتسوق، طلب الأخير أخذ صورة تذكارية معه.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. موقف طريف للأمير سلطان بن سلمان أثناء جولة بسوق في الأحساء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}