فيديو ساخر يثير غضب أحلام من نوال الكويتية.. و "جبسها الأخضر" يُشعل تويتر

فيديو ساخر يثير غضب أحلام من نوال الكويتية

فيديو
نُشر يوم الأربعاء, 20 يناير/كانون الثاني 2016; 02:15 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
المطربة الإماراتية أحلام تغني خلال احتفالية على هامش مباراة ودية لكرة القدم في الكويت كجزء من حفل افتتاح ملعب جابر الأحمد الدولي

المطربة الإماراتية أحلام تغني خلال احتفالية على هامش مباراة ودية لكرة القدم في الكويت كجزء من حفل افتتاح ملعب جابر الأحمد الدولي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أحدث وسم "جبس أحلام الأخضر" ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت عليه الفنانة الإماراتية ساخرة لتقول إنها "لو كانت تعلم إنه بيعمل هالمشاكل كنت قلت للدكتور يحط الأزرق بس والله مالي ذنب."

وأضافت في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي على تويتر: "حبيت اعتذر من جمهوري لاني وعدتهم ما أرد على كل هالتفاهات اللي المستفيد الوحيد فِيهَا (..) بس رديت عشان أحط النقط عالحروف والحملة ضدي واضحه."

من ناحية أخرى، ردّت أحلام على الفنانة الكويتية نوال بعد أن نشرت مقطع فيديو على  حسابها على "إنستغرام" يظهر النجمة نوال وصديقها يقول إن أحلام "ستشارك في الحفل من دون عكاز وحركات قرعة."

ان شاء الله سأعود لاغني في الكويت ٤ فبراير ولو بعكازي وجبسي وحتى ان شمت الشامتون هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض وحسبي الله ونعم الوكيل ((لاتظهر الشماته لأخيك فيرحمه الله ويبتليك )) رواه الترمذي شكرًا هل هذا هو جزاي من فنانه #الكويت وصديقها المخلص #شكرا #شكرا #شكرا كان بامكانها ان تقول له لاتنزل الفيديوا وانا فيه وكان بامكانه ينزل الفيديوا في مكان ثاني حسبي الله ونعم الوكيل وفي للنهايه احلام راعيه مشاكل #الحمد_لله

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وعلقت الفناة الإماراتية على المقطع قائلة: "انشاء الله سأعود لاغني في الكويت ٤ فبراير ولو بعكازي وجبسي وحتى ان شمت الشامتون هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض وحسبي الله ونعم الوكيل."

وتابعت " هل هذا هو جزاي من فنانه الكويت وصديقها المخلص؟ كان بامكانها ان تقول له لاتنزل الفيديوا وانا فيه وكان بامكانه ينزل الفيديوا في مكان ثاني.."

يذكر أن أحلام كانت قد أعادت نشر صورة من حفلها الأخير الذي أحيته في الكويت بمناسبة افتتاح استاد جابر الرياضي، وهي بالعكاز.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيديو ساخر يثير غضب أحلام من نوال الكويتية.. و جبسها الأخضر يُشعل تويتر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}