بالفيديو.. أصالة عن راغب علامة: لسنا أصدقاء ولا أعرف سبب ضحكه المستمر

أصالة عن راغب علامة: لسنا أصدقاء ولا أعرف سبب ضحكه

فيديو
نُشر يوم الأربعاء, 20 يناير/كانون الثاني 2016; 03:54 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
أصالة عن راغب علامة: لسنا أصدقاء ولا أعرف سبب ضحكه المستمر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت النجمة السورية أصالة إنه لا يوجد صداقة تجمعها بالفنان اللبناني راغب علامة، وأنها لا تريد ذلك.

تصريحات أصالة جاءت بعد سؤال من قبل مقدمة برنامج "مصارحة حرة" منى عبد الوهاب، عن سر ضحك علامة عندما ذكرتها أحلام في برنامج "آراب آيدول" فنفت أصالة معرفتها بذلك، معتبرة أنه يضحك دائماً بسبب أو بدون.

كذلك نفت أصالة تصريحها بأن عمرو دياب لم يحضر فرح ابنتها بسبب ارتفاع أجره، مؤكدة أنها ليست مستاءة منه لأنه ليس صديقها وأن من يهمها هم أصدقاؤها فقط.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. أصالة عن راغب علامة: لسنا أصدقاء ولا أعرف سبب ضحكه المستمر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}