بالفيديو: هيفاء وهبي تُشعل مسرح ستار أكاديمي.. وموقف "محرج" على الهواء

هيفاء وهبي تُشعل مسرح ستار أكاديمي.. وموقف "محرج"

فيديو
نُشر يوم السبت, 23 يناير/كانون الثاني 2016; 03:13 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
بالفيديو: هيفاء وهبي تُشعل مسرح ستار أكاديمي.. وموقف "محرج" على الهواء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشعلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حلّت ضيفة على البرايم ما قبل الأخير من برنامج ستار أكاديمي 11، لتكون نجمة الحفل، بإطلالاتها المثيرة على المسرح.

وقد شارك معجبو وهبي صورها عبر وسم #HaifaInStarac الذي برز بين الأكثر تداولا على تويتر، كما نشرت هي بدورها صوراً لها أثناء البرنامج عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت النجمة اللبنانية على المسرح بثلاث إطلالات مختلفة، منها واحدة منفردة ضمن لوحة إستعراضيّة على أنغام أغنية "كبّه."

يذكر أن "هيفاء" تعرضت لموقف محرج على الهواء مباشرة حين سقط حذاؤها على الأرض أثناء نزولها على الدرج، الأمر الذي اضطرها إلى الانخفاض وارتدائه.

الآنشاهد لحظة سقوط #هيفاء_وهبى على مسرح #ستار_أكاديمى للمرة الثانية

Posted by ‎احلى سلبات لبنانية‎ on Friday, January 22, 2016

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: هيفاء وهبي تُشعل مسرح ستار أكاديمي.. وموقف محرج على الهواء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}