فيديو الواقي الذكري يخلق جدلاً واسعاً بمصر.. باسم يوسف: جدع يا شادي وأحمد بدير ينسحب من فيلم "هيبتا" بسبب أحمد مالك

فيديو الواقي الذكري يخلق جدلاً واسعاً بمصر

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 27 يناير/كانون الثاني 2016; 11:46 (GMT +0400).
فيديو الواقي الذكري يخلق جدلاً واسعاً بمصر.. باسم يوسف: جدع يا شادي وأحمد بدير ينسحب من فيلم "هيبتا" بسبب أحمد مالك

باسم يوسف ضمن فيديو مع ابلة فاهيتا في مهرجان دبي السينمائي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعلت قصّة "فيديو الواقي الذكري" التي يقف وراءها مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" شادي حسين، والفنان أحمد مالك، بشكل كبير في مصر، وأحدثت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد لما قام به منتجا هذا المقطع المصوّر.

فقد نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "أبلة فاهيتا"،الذي يعرض علي قناة CBC، بياناً على "فيسبوك"، تنفي فيه علاقتها بشادي حسين مراسل البرنامج، خارج إطار العمل الذي كان يؤديه.

 

بيان هام من اسرة برنامج ابلة فاهيتا..بمناسبة الفيديو الذي تم تداوله منذ أمس علي مواقع التواصل الإجتماعي في صورة تقرير ...

Posted by Abla Fahita on Tuesday, January 26, 2016

أما الإعلامي الساخر باسم يوسف، فقد أشاد بما فعله شادي حسين، قائلًا: "شادي غلطان كان المفروض يتجسس على مكالمات الناس و يذيعها او يطّلع في برامج يشتم الناس بأمهم كان زمانه نائب في البرلمان. هوده الأدب و لا بلاش.

وأضاف يوسف، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصي على تويتر، هذا بعض منها:

أما الفنان أحمد بدير، فقرر الانسحاب من فيلم "هيبتا"، بسبب وجود الفنان الشاب أحمد مالك ضمن المشاركين فيه، مشيراً الى أنه تقدم بطلب لنقيب السينمائيين أشرف زكي، لحذف جميع المشاهد التي تجمعه معه.

وأضاف بدير لبرنامج "العاشرة مساء" أنه "مش مستعد أطلع مع واحد بيسيئ للشرطة اللي بيضحوا بأرواحهم علشان البلد تعيش، والفيديو حقير ومهين وتافه".

وقد برز وسم #متضامن_مع_شادي بين الأكثر تداولا على تويتر في مصر، وتباينت تعليقات المغردين حوله، وفيما يلي بعض منها:

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيديو الواقي الذكري يخلق جدلاً واسعاً بمصر.. باسم يوسف: جدع يا شادي وأحمد بدير ينسحب من فيلم هيبتا بسبب أحمد مالك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}