هل رغب مايكل جاكسون بأن يمثّل شخصيته رجل أبيض؟

هل رغب مايكل جاكسون بأن يمثّل شخصيته رجل أبيض؟

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 29 يناير/كانون الثاني 2016; 10:18 (GMT +0400).
هل رغب مايكل جاكسون بأن يمثّل شخصيته رجل أبيض؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بالتزامن مع الجدل القائم حول اختيار الممثل جوزيف فاينس للعب دور شخصية المغني الراحل مايكل جاكسون، ظهر مقطع فيديو للأخير عبر وسائل التواصل الاجتماعي أعرب فيها جاكسون بأنه لا يرغب لرجل أبيض أن يمثّل شخصيته.

وسيلعب فاينس دور شخصية جاكسون في المسلسل الكوميدي الذي تستمر الحلقة الواحدة منه نصف ساعة "Elizabeth, Michael & Marlon" الذي تقوم أحداثه حول رحلة وهمية تضم جاكسون وإليزابيث تايلور ومارلون براندو خلال توجهه إلى لوس أنجلوس بعد أن شهدوا أحداث 11 سبتمبر/أيلول في مدينة نيويورك الأمريكية.

قد يهمك: مايكل جاكسون يظهر من جديد في لاس فيغاس !!

لكن في مقابلة ببرنامج أوبرا وينفري عام 1993 أظهر جاكسون رفضاً لفكرة تمثيل دوره من قبل ممثل أبيض البشرة على شاشات العرض، عندما سألته وينفري عن عرض لشركة بيبسي بظهور طفل أبيض ليلعب دور جاكسون الفتى بأحد الإعلانات التجارية للشركة.

قال جاكسون حينها: "هذا بمنتهى الغباء،" مضيفاً: "إنها أسخف وأوحش أمر سمعته في حياتي، إنه جنون!.. لماذا أرغب بأن يمثل طفل أبيض دوري؟ أنا أمريكي أسود، وأفتخر بكوني أمريكياً أسود، أنا أفتخر بعرقي وأفتخر بما أنا عليه."

أيضاً: ألبوم "جديد" لملك البوب الراحل مايكل جاكسون

جاكسون يصدر هذا التعليق في الدقيقة (23:59) بالفيديو للمقابلة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر يوتيوب.

أما فاينس فقال بمقابلة مع "Entertainment Tonight" إنه تفاجأ باختياره للعب دور جاكسون قائلاً: "أنا رجل أبيض من طبقة متوسطة من لندن،" مضيفاً: "صدمتي بهذا قد تعادل صدمتكم."

و.. الفايد لمالك فولهام الجديد: هبط النادي لأنك أزلت تمثال مايكل جاكسون

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل رغب مايكل جاكسون بأن يمثّل شخصيته رجل أبيض؟ ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}