أديل تنفي السماح لترامب باستخدام أغانيها في حملته الانتخابية

منوعات
نشر
أديل تنفي السماح لترامب باستخدام أغانيها في حملته الانتخابية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قالت المتحدثة باسم المغنية الأمريكية، أديل، لشبكة CNN، إنها لم تسمح للمرشح الجمهوري في سباق الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، باستخدام أغانيها خلال حملته السياسية، إذ استخدم ترامب موسيقى أديل لتحميس مشجعيه في عدة نشاطات خلال حملته الانتخابية الرئاسية.

شاهد.. كيف عادت أديل إلى الساحة!

وقال المتحدث باسم أديل، بيني تارانتيني: "لم تعط أديل موافقتها على استخدام موسيقاها في الحملات السياسية." وردا على سؤال ما إذا كانت أديل قد طلبت إيقاف استخدام حملة ترامب لموسيقاها، رفض المتحدث التعليق. وحاولت شبكة CNN الاتصال بحملة ترامب للحصول على تعليق، ولكن لم يصلنا رد.

شاهد آخر تصريحات ترامب: أنا شخص جيد وعلاقتي مع الله عظيمة

وأغنية "Skyfall" هي جزء من قائمة الأغاني التي يستخدمها ترامب خلال تجمعاته، واستخدم أغنية "Rolling in the  Deep" كموسيقى ترحيبية خلال صعوده المسرح في إحدى نشاطات حملته.

شاهد.. من هي ميلانيا ترامب؟

وأديل ليست أول فنانة توضح عدم ارتباطها بالمرشح الرئاسي، إذ طالب المغني الرئيسي في فرقة "إيروسميث"، ستيفن تايلر، بتوقف ترامب عن استخدام أغنية فرقته المشهورة ""Dream On، وأمر تايلر محاميه بإرسال بريد إلكتروني إلى حملة ترامب جاء فيه أن المرشح الجمهوري "ليست لديه الصلاحية لاستخدام ملكية" موكله، وأن استخدام الأغنية يعطي انطباعا خاطئا بأنه يؤيد أو يرتبط بترشح السيد ترامب.

نشر