جدل حول أغنية "القاهرة" لعمرو دياب ومحمد منير .. ومغردون: "عايشين في قاهرة تانية"

جدل حول أغنية "القاهرة" لعمرو دياب ومحمد منير

فيديو
نُشر يوم الأربعاء, 03 فبراير/شباط 2016; 12:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار عرض كليب "القاهرة" للمطربين عمرو دياب ومحمد منير، موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بين معجب بالأغنية وأداء المطربين المصريين، وبين متسائل عن مدى تطابق هذه الأغنية مع الواقع في مصر.

الأغنية حصدت حوالي نصف مليون مشاهدة على يوتيوب خلال يومين، بعد أن نشرها المطرب عمرو دياب على قناته الرسمية في الموقع.

وقد سخر بعض المغردين من أن الفنانين دياب ومنير لا يقيمان أساساً في مصر، وبالتالي فكيف يمكن أن ينقلا مشاعرهما عن حب القاهرة، بحسب رأيهم.

من جهته، نشر الفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، صورة من كواليس الأغنية تجمعه مع منير والمخرج شريف صبري وفرقته الفنية.

 

صورة للفنان #عمرو_دياب والفنان الكبير #محمد_منير من كواليس كليب #القاهرة مع المخرج شريف صبري وفرقة الفنان عمرو دياب: احم...

Posted by Amr Diab on Tuesday, February 2, 2016

وفيما يلي بعض التغريدات التي شارك بها روّاد موقع تويتر، وعبروا من خلالها عن آرائهم في الأغنية:

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جدل حول أغنية القاهرة لعمرو دياب ومحمد منير .. ومغردون: عايشين في قاهرة تانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}