الممثلة الهندية كاترينا كِيف تتوّجه قريبًا إلى المغرب لتصوير فيلمها الجديد

منوعات
نشر
الممثلة الهندية كاترينا كِيف تتوّجه قريبًا إلى المغرب لتصوير فيلمها الجديد

الرباط، المغرب (CNN)— من المتوقع أن تسافر الممثلة الهندية الشهيرة كاترينا كيف، والممثل الهندي رانبير كابور، إلى المغرب منتصف شهر فبراير/شباط الجاري، لغرض تصوير مشاهد من فيلمها القادم "جاكا جاسوس" الذي يخرجه أنوراج باسو.

وحسب ما كشفته عنه مواقع هندية، منها "ديكان كرونييكل" أمس الأربعاء، ونقلته مواقع أخرى قبل هذا التاريخ بأشهر، فإن المغرب سيكون أوّل المناطق خارج الهند التي ستحتضن تصوير هذا الفيلم الجديد. ويعدّ هذا العمل من أكثر الأعمال السينمائية الهندية انتظارًا في عام 2016، بما أنه يجمع ثلاثًا من أقوى شخصيات بولييود، أي كاترينا كيف، ورانبير كابور، والمخرج أنوراج باسو.

ورغم أن كاترينا مشغولة بترويج فيلمها الآخر الذي سيخرج إلى القاعات السينمائية ثلاثة أو أربعة أيام قبل سفرها إلى المغرب، ويتعلّق الأمر بفيلم "فيطور" الذي يجمعها بالممثل أديتي راو هيداري، إلّا أن ذلك لم يمنعها من التخطيط لسفرها إلى المغرب لمباشرة تصوير ثالث أعمالها السينمائية مع رانبير كابور.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يصوّر فيها فيلم هندي في المغرب، إذ احتضن أعمالًا هندية سابقة منها فيلم "أجينت فينود". غير أن تصوير السينما الهندية يبقى ضعيفًا في المغرب، بما أنها نادرا ما تعتمد على الأفلام الملحمية التي يفضل صُناعها تصويرها في مدينة ورزازات المغربية.

نشر