مطالب على تويتر باستضافة الموهبة الجزائرية سهيلة بن لشهب في موازين

مطالب باستضافة سهيلة بن لشهب في مهرجان موازين

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 09 فبراير/شباط 2016; 11:15 (GMT +0400).
مطالب على تويتر باستضافة الموهبة الجزائرية سهيلة بن لشهب في موازين

الجزائر (CNN)—  حقق وسم "نريد سهيلة في موازين 2016" انتشارًا واسعًا على موقع التدوين المصغر تويتر، وذلك للمطالبة بدعوة الموهبة الجزائرية سهيلة بن لشهب، إلى مهرجان موازين الذي ينظم كل شهر ماي/أيار في المملكة المغربية، ويعدّ واحدًا من أهم المهرجانات الغنائية في شمال إفريقيا والعالم العربي عمومًا.

الوسم أو الهاشتاغ المكتوب بالإنجليزية، يتبادله منذ مدة عشاق هذه الفنانة للضغط من أجل حضورها في المهرجان المغربيK لا سيما بعد أدائها في برنامج تلفزيون الواقع "ستار أكاديمي"، إذ رغم خروجها من المسابقة، فإنها استطاعت كسب تعاطف الكثير من المشاهدين.

وسبق لسهيلة أن شاركت في برامج غنائية محلية وإقليمية منها "محبوب العرب"، إلّا أنها اشتهرت أكثر في ستار أكاديمي، خاصة للجدل الذي رافق مشاركتها، وذلك وصل حد تراشق بين جماهير مصرية وأخرى جزائرية، بسبب المنافسة بين سهيلة ومجموعة من المتسابقين المصريين، ممّا دفع بإدارة ستار أكاديمي في إحدى المرات إلى إلغاء فقرة سوشيال ميديا المخصصة لرصد أراء المعلقين في الشبكات الاجتماعية.

وقد خرجت سهيلة من ستار أكاديمي بعد تعرّضها لكسر على مستوى الحوض منعها من استكمال المشاركة، لكن الخروج رافقه نقاش حول إمكانية استبعادها لأسباب أخرى، ورغم ذلك تفوّقت في مسابقة إلكترونية أعلن عنها الملحن والمغني المصري عمرو مصطفى ونالت أكبر عدد من الأصوات مقارنة مع بقية المشاركين.

وكتب أحد المغرّدين في تويتر: "هذا مطلب المغرب وليس الجزائر، لأن سهيلة أضافت الكثير لعلاقة الشعبين، وأقلّ ما نكرمها به هو استضافتها في موازين"، بينما رقن الإعلامي زبير فاضل:" ليست فنانة فحسب بل تمتلك كل مقومات النجمة في الغناء كما في التمثيل وقادرة على أن تصنع الفارق بشخصيتها ندعمك".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مطالب على تويتر باستضافة الموهبة الجزائرية سهيلة بن لشهب في موازين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}