بالفيديو.. محمد سعد "يغمس" من هيفاء وهبي: "عسل بشمعه".. ومغردون: "تحرش وإسفاف"

محمد سعد "يغمس" من هيفاء وهبي: "عسل بشمعه"

منوعات
آخر تحديث السبت, 13 فبراير/شباط 2016; 10:12 (GMT +0400).
بالفيديو.. محمد سعد "يغمس" من هيفاء وهبي: "عسل بشمعه".. ومغردون: "تحرش وإسفاف"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار الممثل المصري محمد سعد، موجة من الجدل، بعد الحلقة الأولى من برنامجه "وش السعد"، مساء الجمعة، التي استضاف فيها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، بسبب طريقته في مغازلتها.

وظهر سعد في البرنامج وهو يغازل هيفاء وهبي ويمسح العيش في كتفها قبل أن يأكله، قائلا: "علي الطلاق عسل بشمعه"، كما استخدم سعد عدة ألفاظ وجد البعض أنها تحمل إيحاءات جنسية صارخة.

وأطلق نشطاء حملة على مواقع التواصل الاجتماع تطالب القناة التي تبث البرنامج بوقفه عن العرض، وتصدر وسم "#وش_السعد" موقع تويتر في مصر مع سيل من الانتقادات الحادة لمحتوى البرنامج، ووصفوه بأنه "تحرش وإسفاف وانحطاط".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. محمد سعد يغمس من هيفاء وهبي: عسل بشمعه.. ومغردون: تحرش وإسفاف ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}