جدل على تويتر حول "حفل طلاق" الاعلامية السعودية خديجة الوعل

جدل على تويتر حول "حفل طلاق" الاعلامية خديجة الوعل

منوعات
نُشر يوم الأحد, 21 فبراير/شباط 2016; 01:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتقدت الإعلامية السعودية خديجة الوعل بعض التعليقات التي تناولتها بعد مقطع فيديو، قال روّاد تويتر، إنه من حفل طلاقها فيما لم تؤكد هي أو تنفي إقامة حفل خاص بهذه المناسبة.

المقطع المصور الذي تم تداوله (شاهده أعلاه) لقي تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن عدداً من الفنانات السعوديات ظهرن فيه وهن يستمتعن بالأجواء، لينتشر بعدها على موقع تويتر وسم #حفل_طلاق_خديجه_الوعل، وتعلق عليه قائلة:

وكانت الاعلامية السعودية قد احتفلت بعيد ميلادها مؤخراً، ونشرت مقاطع مصورة من الحفل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد انتقدت عبر حسابها الشخصي على سناب شات، "أهل التخمين والتنظير" على حد تعبيرها، الذين لم يكونوا موجودين في الحفل وليسوا على دراية بحقيقة ما جرى.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جدل على تويتر حول حفل طلاق الاعلامية السعودية خديجة الوعل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}