قرون وأقنعة وأزياء تتفاعل مع الرياح.. تصاميم لن تخطر على بالكم من أذهان أبرز فناني العالم

ستايل
نشر
قرون وأقنعة وأزياء تتفاعل مع الرياح.. تصاميم لن تخطر على بالكم من أذهان أبرز فناني العالم
16/16قرون وأقنعة وأزياء تتفاعل مع الرياح.. تصاميم لن تخطر على بالكم من أذهان أبرز فناني العالم

التقطت هذه الصورة من قبل بين هاسيت وتظهر اختلاط الماكياج مع الأعمال الفنية من صنع بات مكغراث، أفنعتها المزخرفة بألوان مختلفة شوهدت على ممر أزياء دار "جيفنشي" في مجموعتها للربيع/والصيف في سبتمبر/أيلول.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إن المثل القديم الذي يقول "الجمال في عين الناظر" يمكن أن يدل على صحته، فاختلاف نظرتنا للجمال تدل على موضوعيته.

كل واحد منا ينجذب لأشخاص معينين، وبهذا الشكل أيضاً فإن أشخاصاً بعينهم قد ينجذبون لشكل معين من الموضة أو نوع من الفن قد لا يعجب غيرهم.

وهكذا كانت التصاميم التي تضمنها معرض "Beauty - Cooper Hewitt Design Triennial" الذي أقيم في مدينة نيويورك الأمريكية، بحثنا عن طرق مختلفة حاول فيها المصممون تجسيد الجمال بأشكال مختلفة تنوعت بين النسيج والألوان والأشكال، لنشهد أعمالاً عكست الجمال بأشكال عدة، منها الساكن أو الفوضوي، أو المريح أو االتصميم الذي يثير الشعور بالتوتر.

شاهدوا في معرض الصور أعلاه عدداً من أبرز الأعمال التي تضمنها المعرض والتي عملت على تجسيد الجمال من وجهة نظر أصحابه.
نشر