فقط في الأردن... هذه هي رموز التعليقات الجديدة على فيسبوك

فقط في الأردن... هذه هي رموز التعليقات الجديدة على فيسبوك

منوعات
آخر تحديث الأحد, 28 فبراير/شباط 2016; 12:29 (GMT +0400).
الرسم الكاريكاتوري للرسام الأردني عمر العبداللات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  بعد أن أتاحت فيسبوك أمام الجميع كل الرموز للتعبير عن المشاعر تجاه ما ينشر عبر مختلف الحسابات، لا بأس بالقليل من النكتة والضحك، وهو ما قدمه رسام الكاريكاتير الأردني عمر العبداللات في أحدث إبداعاته الكاريكاتيرية.

فبالنسبة للعبداللات، حملت هذه الرموز معان مختلفة يدركها الشعب الأردني بالتحديد، والتي تختلف عما تفسره شعوب أخرى.

وكان قبل هذا الرسم قد نشر رسما كاريكاتيريا آخر لما وصفها بـ"انفعالات الفيسبوك".

ما رأيكم بالرموز الجديدة؟ وهل تستعملونها عبر حسابكم على فيسبوك؟ 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فقط في الأردن... هذه هي رموز التعليقات الجديدة على فيسبوك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}