سلمى حايك تطالب الشرطة بالتحقيق في مقتل كلبها

سلمى حايك تطالب الشرطة بالتحقيق في مقتل كلبها

منوعات
آخر تحديث الأحد, 28 فبراير/شباط 2016; 10:01 (GMT +0400).
الممثلة الأمريكية سلمى حايك

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – طالبت الممثلة الأمريكية من أصول مكسيكية، سلمى حايك، بتدخل العدالة لمعرفة المتسبب بمقتل كلبها، موزارت، الذي وجد مقتولا بالرصاص في منزلها الواقع في ولاية واشنطن، الأسبوع المنصرم. 

وقالت حايك، عبر صفحتها على "إنستغرام": "لم أنشر أي شيء منذ أسبوع لأنني كنت في حالة حداد على كلبي، موزارت، والذي ولّدته بنفسي." 

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 49 عاما، والشغوفة بالحيوانات، والتي أنقذت عدة كلاب وخنازير ودجاج: "لقد كان شريكا محبا ومخلصا، لم يستحق هذا الموت الموجع والبطيء."

.يذكر أن شرطة واشنطن رفضت التعليق لـ CNN   حول الحادثة، بعد ظهر السبت. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"سلمى حايك تطالب الشرطة بالتحقيق في مقتل كلبها ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/28","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}