بالفيديو.. الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يتعرّض لموقف مضحك أمام البرلمان الياباني

السيسي يتعرّض لموقف مضحك أمام البرلمان الياباني

فيديو
آخر تحديث يوم الاثنين, 29 فبراير/شباط 2016; 02:40 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرّض الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لموقف محرج قبل أن يبدأ كلمته أمام البرلمان الياباني، بعد أن قام بمد يده لمصافحة رئيس البرلمان الذي لم ينتبه للأمر وأدار ظهره وابتعد.

هذا الموقف أثار ضحك السيسي والحضور، وقد انتشر الفيديو (شاهد أعلاه) الذي وثقته الكاميرات بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك هذا الفيديو أيضا: استقبال عكاشة "ضربا بالجزمة" فور دخوله مجلس النواب بعد استضافته السفير الإسرائيلي

يذكر أن اليابان استقبلت السيسي، في زيارة هي الأولى من نوعها لرئيس مصري منذ عام 1999، حيث يتم توقيع عدة اتفاقيات في مجالات التعليم والاقتصاد والبحث العلمي، كما يبحث الرئيس المصري مع هيئة "جايكا" اليابانية توقيع الدفعة الجديدة من القروض لمصر، بحسب ما ذكرت بوابة الأهرام.

وقال الرئيس المصري في كلمته، إنه يتطلع إلى "توثيق علاقة مجلس النواب مع البرلمان الياباني اثراء للبعد الشعبي في العلاقات المصرية اليابانية الراسخة وتأكدا بان هذه العلاقات لا تأتي فقط على المستوى الرسمي وانما تكللها مباركة شعبية..."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يتعرّض لموقف مضحك أمام البرلمان الياباني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}