نبأ اعتزال "#شيرين_عبدالوهاب" يثير مواقع التواصل

نبأ اعتزال "#شيرين_عبدالوهاب" يثير مواقع التواصل

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 29 فبراير/شباط 2016; 07:26 (GMT +0400).
نبأ اعتزال "#شيرين_عبدالوهاب" يثير مواقع التواصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بين صحف ومستخدمين نبأ اعتزال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الفن، وذلك وفقاً لمقطع صوتي نشره أحد الصحفيين للفنانة، وفقاً لما ذكر المستخدمون، وهو الأمر الذي لم يتمكن موقع CNN بالعربية من التأكد من مصداقيته.

ونشر الصحفي ربيع الهنيدي عبر موقع انستغرام مقطعي فيديو ظهر فيها وكأنه صوت شيرين تطلب منه أن ينشر خبر اعتزالها:

ورغم أن الحسابات الرسمية لشيرين عبر تويتر وفيسبوك وانستغرام لم تظهر أي دلالة على صحة الإشاعة إلا أن المستخدمين والفنانين عبّروا عن حزنهم لسماع الخبر، إذ نشرت الفنانة أحلام الشامسي هذه التغريدة:

 

 إليكم عدداً من التعليقات الأخرى: 

 

علما أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة ما يتم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نبأ اعتزال #شيرين_عبدالوهاب يثير مواقع التواصل ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}