هل أنت من محبي الملكة إليزابيث؟ إليك هدايا تذكارية تقدمها لك بعيد ميلادها التسعين

هل أنت من محبي الملكة إليزابيث؟ إليك هدايا تذكارية

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 01 مارس/آذار 2016; 03:13 (GMT +0400).
هل أنت من محبي الملكة إليزابيث؟ إليك هدايا تذكارية تقدمها لك بعيد ميلادها التسعين

لندن، بريطانيا (CNN) -- تحتفل العائلة الملكية في بريطانيا، بعيد الميلاد الـ 90 للملكة إليزابيث، بتوزيع هدايا قيّمة، مثل صحون خزفية مطلية بالذهب ويدوية الصنع وهدايا رمزية كأكواب شاي وصحون، تبلغ قيمة أغلى صحن فيهم 124 دولار.

ويصادف عيد ميلاد الملكة إليزابيث في 21 إبريل/ نيسان، ولكن العائلة اختارت شهر يونيو/حزيران لإقامة الاحتفال بهذا اليوم، كي يكون الطقس ملائما لإقامة الحفل.

وقد قام 50 عاملا بإنتاج هذه الصحون الخزفية مستخدمين طرقا "يبلغ عمرها 250 عاما" وفقا لبيان صادر عن، Royal Collection Trust، وهي مؤسسة خيرية أسستها الملكة إليزابيث عام 1993.

وتهتم هذه المؤسسة بإدارة المقتنيات الفنية للعائلة الملكية ومنازل الملكة الشخصية، وهي تنتج عادة أوان فخارية للاحتفال بالمناسبات الملكية الهامة.

ويستطيع محبي الملكة إليزابيث الحصول على هذه الصحون الخزفية من موقع Royal Collection وفي محال الهدايا القريبة من القصور البريطانية.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل أنت من محبي الملكة إليزابيث؟ إليك هدايا تذكارية تقدمها لك بعيد ميلادها التسعين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}