بالفيديو.. مادونا تتحرش بفتاة وتكشف صدرها على المسرح في أستراليا

منوعات
نشر
بالفيديو.. مادونا تتحرش بفتاة وتكشف صدرها على المسرح في أستراليا

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يبدو أنه لم يعد يكفي المطربة الأمريكية الشهيرة مادونا، أن تعري جسدها فقط فأصبحت تعري في جسد جمهورها أيضا، إذ تواجه مادونا موجة انتقادات حادة، بعدما كشفت صدر إحدى المعجبات على المسرح، خلال حفل ضمن جولتها في أستراليا.

بالصور.. عارضة بكيني عن تصديها للشريعة في أستراليا: لست مصابة بالإسلاموفوبيا وأريد حماية حقوقنا فقط

وأثارت مادونا، البالغة من العمر 57 عاما، الجدل بدعوة فتاة في السابعة عشر من عمرها إلى المسرح، قائلة إنها "من نوع الفتيات التي ترغب في صفعها على مؤخرتها"، وأضافت قبل أن تجذب ملابس الفتاة وتكشف صدرها: "آسفة.. تحرش جنسي.. يمكنك فعل نفس الشيء معي".

وأثار ما فعلته مادونا، في حفل الخميس الماضي، في بريسبان، موجة انتقادات حادة من إعلاميين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد موجة انتقادات أخرى إثر مزاعم عن أنها كانت ثملة على المسرح خلال حفل آخر في ملبورن.

وأيضا.. كيم كارداشيان تنشر صورها عارية وتتحدى عاصفة الانتقادات: فخورة بجسدي وفيديو الجنس منذ سنوات

بينما قالت الفتاة جوزفين جورجيو لشبكة "News 7" الأسترالية إنها لا تشعر بأن تعرية صدرها مشكلة كبيرة، وأضافت أنه "لا توجد نوايا سيئة، كان مجرد حب ومتعة على المسرح". ونقلت صحيفة "دايلي ميل" عن الفتاة قولها: "من حقي أنا فقط أن أقرر إن كنت قد شعرت بالإهانة أم لا.. لماذا يفترض الناس أنني شعرت بالإهانة بسبب صدري أو جسمي؟".

نشر