بالفيديو: هالة صدقي تروي تفاصيل تعرضها للتحرش بجنازة.. وكيف تزوجت بـ "المايوه"!

بالفيديو.. هالة صدقي تروي تفاصيل تعرضها للتحرش

فيديو
نُشر يوم الأحد, 27 مارس/آذار 2016; 01:37 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشفت الفنانة هالة صدقي أنها تعرضت لـ "محاولة تحرش" خلال جنازة الفنانة الراحلة سناء جميل.

وأضافت صدقي، خلال لقائها مع الإعلامية رغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال"، الذي يعرض على فضائية "الحياة"، أن الحادثة وقعت حين دخلت الجماهير إلى الكنيسة، وشعرت برجل يقف وراءها بطريقة غريبة، فما كان منها إلا أن التفت وصفعته على وجهه.

قد يهمك هذا الفيديو أيضا.. مراسلة تتعرض لتحرش جنسي على الهواء في ألمانيا

وحول زواجها الثاني، قالت الفنانة المصرية إن ما جعلها تقدم على هذه الخطوة مرة أخرى هو إدراكها فجأة لأهمية تكوين الأسرة، لتكشف أن خطيبها طلب منها الزواج فوراً خوفاً من أن تتراجع عن فكرة الزواج، لتتزوج في الساحل الشمالي "بالمايوهات" – على حد تعبيرها.

من جهة أخرى، أكدت هالة صدقي، أنها ضد نبذ المثليين جنسيا، في المجتمع المصري، معتبرة أنهم أشخاص لديهم مشكلة نفسية أو طبية، مشيرةً إلى أن كل شخص حر في حياته، لتؤكد أنها مستعدة للوقوف الى جانبهم، حيث أن أغلبهم في قمة الذكاء.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: هالة صدقي تروي تفاصيل تعرضها للتحرش بجنازة.. وكيف تزوجت بـ المايوه!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}