يؤديها الجريني.. النسخة العربية من أغنية فيلم شاروخان الجديد تنافس الأصلية

النسخة العربية من أغنية فيلم شاروخان الجديد تنافس الأصلية

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 01 ابريل/نيسان 2016; 08:54 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:42 (GMT +0400).
شاروخان والجريني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—  بعد أسبوعين من إطلاقها على موقع "اليوتيوب"، وصلت النسخة العربية لأغنية "جابرا فان" من فيلم "فان" للممثل الهندي شاروخان، إلى مليوني ونصف مشاهدة، وهي الأغنية التي يؤديها عبد الفتاح الجريني، ممّا يجعلها تنافس بقوة النسخة الأصلية للأغنية.

وحققت الأغنية العربية انتشارًا واسعًا، وقد أداها المغنى المغربي بلهجة مغربية، وتعد أول أغانيه في بولييود (السينما الهندية)، كما تعد ثاني أغنية من فيلم لشاروخان يتم تقديمها بنسخة عربية خلال الأشهر الماضية بعد أغنية "تلاقينا" من فيلم "ديلوالي".

النسخة العربية من الأغنية:

وإذا ما استطاعت الأغنية العربية إكمال الأسابيع القادمة بالسرعة ذاتها التي حققتها في أسبوعيها الأول والثاني، فستستطيع منافسة النسخة الهندية على اليوتيوب على المرتبة الأولى خلال بضعة أشهر. ووفق تعاليق المشاهدين، فالأغنية لم تثر فقط إعجاب العرب، بل كذلك سكان الهند الذين راقتهم النسخة العربية رغم اختلاف اللغة.

النسخة الهندية من الأغنية:

وأدى النسخة الأصلية للفيلم المغني نَقاش عزيز، ووصلت إلى 16 مليون مشاهدة منذ إطلاقها يوم 16 فبراير/شباط 2016، فيما من المرتقب أن يصدر فيلم "فان" منتصف أبريل/نيسان الجاري، ويحكي قصة شاب معجب للغاية بالنجم الهندي "شاروخان" لدرجة أن حياته تتمحور حوله، والفيلم من إخراج مانيش شارما.

ولم تتوقف قصة عبد الفتاح الجريني بالفيلم الجديد عند هذا الحد، بل أدى الأغنية فوق خشبة حفل توزيع جوائز جريدة تايمز أوف إنديا بحضور شاروخان. ويأتي إنتاج هذه الأغنية بشراكة بين شركة" بلاتينيوم ريكوردز" التي تدير أعمال عبد الفتاح الجريني وقناة "إم بي سي بولييود" وشركة "ياش راج فيلم" المنتجة لفيلم شاروخان.

وقال شاروخان فيما نقله عنه بيان صحفي لشركة "بلاتينيوم ريكوردز": استمعت إلى النسخة العربية من أغنية "فان" ورقصت عليها. أعتقد بأنها أكثر من رائعة بحق.. لدرجة أن الكثيرين من أصدقائي أخبروني بأنها أفضل نسخة عن الأغنية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"يؤديها الجريني.. النسخة العربية من أغنية فيلم شاروخان الجديد تنافس الأصلية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}