بالفيديو.. "الشيخ ميزو": مصر مخطوفة من تيار سلفي والرقص الشرقي حلال وأفضل من النقاب

الشيخ ميزو: الرقص الشرقي حلال وأفضل من النقاب

فيديو
آخر تحديث الأحد, 03 ابريل/نيسان 2016; 02:42 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال الشيخ عبدالله نصر عبد الحليم حافظ "شهيد" وإن مصر في عهده، أنجبت أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب، ولكنها الآن تنجب ياسر برهامي بلحيته وأبو إسحاق الحويني، والنقاب بدلاً من الجمال، والقبح وأنكر الأصوات.

وأضاف نصر المعروف اعلاميا باسم "الشيخ ميزو"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج "صح النوم"، (شاهد الفيديو أعلاه) أن مصر اليوم مخطوفة من تيار سلفي وهابي وتعيش تحت قبضته.

قد يهمك هذا الفيديو.. جدل حول فتوى "إرضاع الكبير" يتسبب بجولة شتائم على الهواء في مصر

وفي رد حول ما اذا كان الرقص الشرقي محرماً، قال الشيخ عبدالله إن كل أنواع الفنون بما فيها الرقص الشرقي ليست حراماً، مشيراً الى أن هذا الرقص أفضل من الطالبات اللواتي يرتدين خيماً سوداء، وقطعن الطرقات ودمرن منشآت الأزهر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الشيخ ميزو: مصر مخطوفة من تيار سلفي والرقص الشرقي حلال وأفضل من النقاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}