انتشار واسع لمقطع فيديو للملك سلمان وهو يداعب طفلة بمستشفى في الرياض

انتشار واسع لمقطع فيديو للملك سلمان وهو يداعب طفلة

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 05 ابريل/نيسان 2016; 10:31 (GMT +0400).
انتشار واسع لمقطع فيديو للملك سلمان وهو يداعب طفلة بمستشفى في الرياض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "مقطع فيديو" لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهو يداعب طفلة أثناء تواجده في أحد المستشفيات في المملكة.

وبحسب ما قال ناشرو الفيديو، فان الملك سلمان رأى الطفلة تلهو حوله خلال زيارته لشقيقه الأمير عبد الرحمن بن عبدالعزيز بالمستشفى التخصصي في الرياض.

قد يهمك أيضاً.. عادل الجبير: المفاوضات مع وفد الحوثي في السعودية قائمة.. وزيارة الملك سلمان لمصر سيتخللها توقيع اتفاقيات تخدم البلدين

يذكر أن العاهل السعودي يعتزم زيارة مصر نهاية هذا الاسبوع، وتحظى هذه الزيارة باهتمام كبير من قبل المتابعين حيث أنها تأتي في توقيت جوهري وسط الأحداث التي تمر بها المنطقة.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"انتشار واسع لمقطع فيديو للملك سلمان وهو يداعب طفلة بمستشفى في الرياض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}