دعوة طالب بالمرحلة المتوسطة في السعودية زملاءه لحفل زواجه تثير ضجة على مواقع التواصل

طالب بالمرحلة المتوسطة بالسعودية يدعو زملاءه لحفل زواجه

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 06 ابريل/نيسان 2016; 04:52 (GMT +0400).
دعوة طالب بالمرحلة المتوسطة في السعودية زملاءه لحفل زواجه تثير ضجة على مواقع التواصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لفتت دعوة طالب بالمرحلة المتوسطة في تبوك بالسعودية زملاءه ومعلميه، لحضور حفل زواجه، روّاد مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشرت صورة الدعوة على بشكل واسع بين المغردين، على موقع تويتر.

وقال والد "العريس" محمد القيسي، إنه رضخ لطلب إبنه البالغ من العمر 16 عاماً الزواج من ابنة أخيه، بعد أن أبدى لوالده رغبته الجادة في دخول القفص الذهبي، بحسب ما ذكر موقع سبق الالكتروني.

قد يهمك أيضا.. بالصور: لوحة إحداها عليها "س ك س".. سيارات ذهبية "سعودية" تثير ضجة في العاصمة البريطانية

خبر زواج الطالب لاقى العديد من التعليقات المتباينة على "تويتر"، كما برزت مقاطع فيديو لحفل الزواج.

يشار الى أن والد العريس متزوج من أربع نساء، حيث اقترن بزوجته الأولى في بداية المرحلة الثانوية، وقد أكد أنَّ الزواج المبكر يعد ضمن العادات والتقاليد عند أهالي جيزان. كما تكفل بكافة تكاليف زواج ابنه، بما فيها تأمين سكن لهما بمنزله.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دعوة طالب بالمرحلة المتوسطة في السعودية زملاءه لحفل زواجه تثير ضجة على مواقع التواصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}