المغرب يحتضن تصوير حلقات من الموسم الخامس لسلسلة بريزون بريك

المغرب يحتضن تصوير حلقات من بريزون بريك

منوعات
آخر تحديث الأحد, 10 ابريل/نيسان 2016; 07:36 (GMT +0400).
المغرب يحتضن تصوير حلقات من الموسم الخامس لسلسلة بريزون بريك

الرباط، المغرب (CNN)— يحتضن المغرب تصوير عددد من مشاهد الموسم الخامس من المسلسل "بريزون بريك" (prison break)، وفق ما أكده المركز السينمائي المغربي على موقعه الرسمي، إذ ستشهد مدن الدار البيضاء الرباط وورزازات تصوير مشاهد هذا المسلسل الذي حقق أرقامًا عالية من حيث نسب المتابعة منذ إطلاق موسمه الأول عام 2005.

وأشارالمركز في رخصة التصوير إلى أنها تبدأ من 28 مارس/آذار 2016 إلى 16 يونيو/حزيران 2016، ومن المتوقع أن يصل ممثلو المسلسل إلى المغرب في تاريخ لاحق، بعد تصوير بعض المشاهد في الولايات المتحدة.

وكانت السلسلة قد توقفت في عام 2009 عند حدود الموسم الرابع، ودارت الكثير من الشائعات حول توقفها نهائيًا، قبل أن يعلن قبل أشهر أن قناة فوكس المنتجة لها ترغب في استمرارها، ومن المنتظر أن تصدر نهاية هذا العام أو العام المقبل، ويضم الموسم الجديد عددًا من وجوه المواسم السابقة إلى جانب وجوه جديدة.

وتتمحور قصة هذا الموسم حول عدم وفاة بطل السلسلة، مايكل سكوفيلد، الشخصية التي يتقمصها الممثل وينتروث ميلر، وفي اكتشاف وجوده سجينًا في اليمن، ممّا يدفع بأصدقائه إلى محاولة إنقاذه عبر البحث عن طريقة لتمكينه من الهرب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المغرب يحتضن تصوير حلقات من الموسم الخامس لسلسلة بريزون بريك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}