دنيا سمير غانم تجتاح مواقع التواصل بأغنية "حكاية واحدة" من فيلم "هيبتا"

دنيا سمير غانم تجتاح مواقع التواصل بأغنية "حكاية واحدة"

فيديو
نُشر يوم السبت, 23 ابريل/نيسان 2016; 01:28 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:42 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حققت النجمة دنيا سمير غانم نجاحاً كبيراً بأغنيتها الجديدة "حكاية واحدة" من فيلم "هيبتا"، حيث حصدت الأغنية حوالي 4 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها قبل 4 أيام.

فيلم "هيبتا" الذي بدأ عرضه في دور السينما بمصر، مقتبس عن رواية محمد صادق التى حققت أعلى المبيعات، وهو من إخراج هادي الباجوري. والرواية تصور المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص.

قد يهمك أيضا.. بالصور: هل ستعتنق الممثلة ليندسي لوهان الإسلام؟ هذا ما قالته عن القرآن

يذكر أن "حكاية واحدة" هي من كلمات أمير طعيمة، ألحان هشام جمال وتوزيع مادي.

كذلك.. بالفيديو: عارضة أزياء روسية تثير ضجة بإطلاقها النار عن ظهر سيارة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دنيا سمير غانم تجتاح مواقع التواصل بأغنية حكاية واحدة من فيلم هيبتا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}