أفلام الرسوم المتحركة من ديزني تعود مع ممثلين حقيقيين

الرسوم المتحركة من ديزني تعود مع ممثلين حقيقيين

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 01:38 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:42 (GMT +0400).
2:03

مارفل، لوكاسفيلم، بيكسار، الجميع يعرفون هذه الشركات الثلاث من ديزني، ولكن هناك شركة رابعة لا يتكلم عنها الكثيرون

وهي التي تعيد أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من ديزني كأفلام مع ممثلين حقيقيين. آخر فيلم في سلسلة الأفلام المستعادة هو "the jungle book" أو "كتاب الأدغال"، فيلم الرسوم المتحركة الذي يروي قصة ماوكلي وصديقه الدب بالو، والذي حقق إيرادات بقيمة 640 مليون دولار على شباك التذاكر عام 1967.
الإعادة بالتمثيل الحقيقي تصدرت عائدات شباك التذاكر، وذلك بفضل المؤثرات البصرية الرائعة، الرجل الحديدي المخرج  جون فافارو، والمواهب الصوتية المميزة من بيل موراي، ادريس البا، سكارليت جوهانسان، بين كينغزلي، وكريستوفر والكن.
عائدات افتتاح ديزني لفيلم "كتاب الأدغال" فاقت سلسلة الأفلام الأخرى التي أعادت تقديمها خلال السنوات الماضية.
على سبيل المثال وصل فيلم "أليس في بلاد العجائب" عام 2010 إلى مليار دولار، عام 2014 بلغت إعادة "الأميرة النائمة" تحت اسم  "Maleficent" 758 مليون دولار، وعام 2015 حقق فيلم "رقصة سندريلا" 542 مليون دولار، ما لا يعتبر سيئاً بالنسبة لفيلم تم انتاجه في العام الذي ولد فيه والدي.

تابع أيضا.. هل دخلت يوماً إلى منزل "المرأة القطة"؟ إذا لم تفعل..الفرصة سانحة أمامك الآن لدخول منازل جميع الأبطال الخارقين

يتم العمل الآن على تتمة ل"كتاب الأدغال" ولكن ديزني ليست قريبة بتاتا من إتمامه، وهي تخطط لإعادة أفلام كرتون كلاسيكية مثل "دامبو"، "بينوكيو"، "ويني ذا بو" "السيف العجيب"، "مولان" و"بيتر بان" و"Night on bald mountain".
واحد من أكثر الإعادات المنتظرة هو فيلم "الجميلة والوحش" العام المقبل. من بطولة ايما واتسون من هاري بوتر بدور بيل، وسيتضمن أغان جديدة وأخرى كلاسيكية من فيلم الرسوم المتحركة عام 1991. قد تعيد ديزني أيضاً لوك سكايواكر، وودي اند باز، وكابتن أميركا، ولكن هناك العديد من العائدات لبالو، بيل، وعلى ما يبدو "Night on bald mountain".