بالفيديو: أردوغان يحتفل بزفاف ابنته سمية في إسطنبول

بالفيديو: أردوغان يحتفل بزفاف ابنته سمية في إسطنبول

منوعات
نُشر يوم الأحد, 15 مايو/أيار 2016; 01:24 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:17 (GMT +0400).
بالفيديو: أردوغان يحتفل بزفاف ابنته سمية في إسطنبول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- احتفل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بزفاف ابنته سمية في حفل حضره زعماء أتراك وأجانب.

انفوجرافيك: أبرز محطات حياة أردوغان.. ابن طرابزون الذي بات سلطانا

وعقد رئيس بلدية إسطنبول قادر توباش، قران سمية على سلجوق ابن رجل الأعمال أوزدمير بيرقدار، في مركز يحيى كمال بياتلي في إسطنبول، السبت، بحضور المسؤولين إلى جانب عائلتي العروسين، وسط إجراءات أمنية مشددة، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء التركية الرسمية.

وأضافت الوكالة أنه شهد على عقد القران، كل من الرئيس التركي السابق، عبد الله غل، ورئيس الوزراء، أحمد داود أوغلو، ورئيس البرلمان، إسماعيل قهرمان، ورئيس هيئة الأركان، خلوصي أكار، إلى جانب عضو المجلس الرئاسي البوسني، بكرعزت بيغوفيتش، ورئيسي وزراء باكستان نواز شريف، وألبانيا إيدي راما، ورئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، سعد الحريري.

وتخلل الحفل عرض شريط مصور، عن حياة العروسين، استعرض صورا عن مراحل حياتهما، إلى جانب مشاهد لمقابلات لأصدقاء "سمية" المقربين، يتحدثن عنها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: أردوغان يحتفل بزفاف ابنته سمية في إسطنبول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}