بالفيديو.. عاصفة انتقادات بعد "إجبار"مذيعة طقس أمريكية على ارتداء سترة على الهواء

منوعات
نشر

Apparently, some viewers think my dress is too revealing... your thoughts? KTLA 5 Morning NewsChris Burrous (Note: please don't take offense to my librarian comment... I love librarians, but in my experience, many of them wear cardigans)

Posted by Liberté Chan - KTLA 5 on Saturday, May 14, 2016

تسببت مذيعة الأحوال الجوية في قناة “KTLA 5” التلفزيونية الأمريكية بضجة أثناء تقديمها لفقرة توقعات الطقس، بعد أن "انتقد" بعض المشاهدين فستانها الأسود.

فبينما كانت مذيعة الطقس ليبرتي تشان تقدّم فقرة الطقس لعطلة نهاية الأسبوع، ظهرت ذراع على طرف الشاشة تعطيها سترة رمادية اللون. وسألت تشان زميلها قائلة: "تريد مني أن ألبس هذا؟ لماذا؟ لأن الطقس بارد؟". فرد الأخير "لقد تلقينا الكثير من الرسائل."

قد يهمك أيضا.. بالفيديو: موقف محرج لمذيعة طقس رومانية بعد "ظهور" مفاتنها على الهواء

وهذه هي الحادثة الثانية بالنسبة لمذيعة الطقس، ليبرتي تشان، حيث يتسبب لباسها بموقف محرج لها على الهواء، بعد أن ارتدت فستانا ظهرت عليه درجات الحرارة بدلاً من الشاشة، في وقت سابق من هذا العام.

تشان كانت قد أبدت حماسها الشديد عبر حسابها على إنستغرام لإرتداء هذا الفستان قبل أن تظهر به على الهواء.

الانتشار الكبير للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تسبب بضجة وردود فعل على المحطة التلفزيونية، لتوضح تشان بعدها على مدونتها أن القناة لم تجبرها على أن تلبس السترة، وأنها تعاملت مع مزحة زميلها، مشيرة الى أن من يتابعهم باستمرار يلاحظ أنهما دائما ما يسخرون من بعضهما البعض، مضيفة أنها تحب العمل مع زملائها ورؤسائها.

نشر