بالفيديو.. موقف محرج لإعلامي لبناني "حاول تقبيل" حليمة بولند في الموريكس دور!

بالفيديو.. موقف محرج لإعلامي لبناني حاول تقبيل حليمة بولند!

فيديو
نُشر يوم يوم الاثنين, 30 مايو/أيار 2016; 01:02 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
بالفيديو.. موقف محرج لإعلامي لبناني حاول تقبيل حليمة بولند في الموريكس دور

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تسبّبت الإعلامية حليمة بولند بالإحراج للإعلامي اللبناني ميشيل قزي أثناء تسلمها جائزة "أفضل إعلامية عربية لعام 2015-2016" في حفل "الموريكس دور."

ميشيل قزي حاول تقبيل بولند بعد أن تقدّم لمساعدتها على صعود سلم المسرح، إلا إنها أبعدته عنها. وقد أثار هذا الأمر العديد من التعليقات على مواقع التوصل الاجتماعي بين مؤيد ومستغرب لتصرفها.

 

مقطع متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان #حليمة_بولند تحرج الاعلامي #ميشيل_قزي وترفض تقبيله خلال استلامها جائزة افضل اعلامية لهذا العام في حفل لموريكس دور ...... انتو ايش رايكم في تصرفها ؟ .... انا بنسبة لي اشوف تصرفها تصرف طبيعي حق اي بنت خليجية و المفروض كل الفنانات الخليجيات يتصرفون بهذه الطريقة لان العكس بنسبة لنا شي مستغرب و محل انتقاد . . . . . . . مركز قطينه الطبي . . جراحات شفط الدهون بالليزر ونحت الجسم جراحات تجميل الانف جراحات تجميل الوجه زراعه الشعر للرأس والحاجب جراحات شد البطن والذراعين جراحات الثدي ( تكبير - تصغير - رفع ) . . الانستقرام. . @QMCKUWAIT @QMCKUWAIT @QMCKUWAIT . . للحجز والاستفسار : 00965 -1888883 0096 - 66434830 . .مواعيد العمل من السبت الى الخميس ( عدا الجمعه ) الساعه 8 صباحا وحتى الساعه 10 مساءا . . . .

A video posted by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

قد يهمك أيضا: جوليا روبرتس حافية القدمين على السجادة الحمراء في "كان".. وفستان أمل كلوني يتسبب في إحراجها

من جهة أخرى، فاجأ الفنان آلان سعادة الحضور برفضه استلام جائزته عن فيلم "فيلم كتير كبير" والذي كان قد حصد النجمة الذهبية في مهرجان الفيلم الدولي بمراكش. وقد ألقى كلمة شرح فيها أن "الاشتراك بالخطأ خطأ وأن تكريم الفن الهابط إلى جانب الفن الراقي هو أكبر خطأ."

يشار الى أن حفل توزيع جوائز الموريكس الذي أقيم يوم السبت كرّم عدداً كبيراً من نجوم الفن في الوسط الفني اللبناني والعربي.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. موقف محرج لإعلامي لبناني حاول تقبيل حليمة بولند في الموريكس دور!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}