شرطة أورلاندو تكشف هوية قاتل مغنية برنامج "ذا فويس" كريستينا غريمي

منوعات
نشر
شرطة أورلاندو تكشف هوية قاتل مغنية برنامج "ذا فويس" كريستينا غريمي
00:40
شاهد.. مقتل نجمة "ذا فويس" كريستينا غريمي أثناء توقيعها لمعجبين بفلوريدا

أورلاندو، فلوريدا (CNN) – كشفت سلطات ولاية فلوريدا الأمريكية هوية قاتل المغنية كريستينا غريمي، البالغة من العمر 22 عاماً، التي اشتهرت من خلال برنامج المواهب "ذا فويس."

القاتل هو كيفن جيمس، 27 سنة، من فلوريدا، حسب ما قالته شرطة أورلاندو. ولكنها لم تعط معلومات أخرى عن جيمس، أو عما قد يكون دفعه لقتل غريمي.

وقد وجدت شبكة WFTS المتعاونة مع CNN مذكرة مكتوبة بخط اليد وموضوعة في بيت عائلة القاتل، وكانت تقول: "أعمق الأسى لفقدان عائلة وأصدقاء ومعجبي كريستينا غريمي الموهوبة والمحبوبة جدا. لا يوجد تعليقات أخرى."

المغنية غريمي كانت تُوقّع لعدد من معجبيها بعد حفل في أورلاندو ليلة الجمعة، عندما توجه رجلاً يحمل مسدسين نحوها وفتح النار، حسب ما قالت المتحدثة الرسمية باسم الشرطة واندا ميغليو. ونقلت غريمي إلى المستشفى حيث لقت مصرعها.

قتل جيمس نفسه بالرصاص بعدما تصدى له شقيق المغنية، ماركوس غريمي، حسب ما قالته الشرطة في بيان. وأضافت الشرطة أن تصرف الأخ السريع قد يكون أنقذ حياة آخرين. فقد قال قائد الشرطة جون مينا إن القاتل كان يحمل مسدسين مع مشطين محشوين بالرصاص وخنجر كبير يستخدم في الصيد.

وقد أظهر المعجبون والأصدقاء والمشاهير مشاعر فياضة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، مستخدمين الوسم #RIPChristinaGrimmie”".  وكانت المغنية سيلينا غوميز واحدة من صديقات ومعلمات الفنانة الراحلة، وقد غردت عبر حسابها بتوتير قائلة: "قلبي مفطور تماما. اشتقت لك يا كريستينا".

نشر