الفنانة السعودية "وعد" تروي تفاصيل تهجّم أخيها عليها قبل سنوات

فنانة سعودية تروي تفاصيل تهجّم أخيها عليها قبل سنوات

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 21 يونيو/حزيران 2016; 11:16 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- روت الفنانة السعودية "وعد" تفاصيل قصة تهجّم أخيها عليها قبل سنوات، وذلك أثناء ظهورها الأول على المسرح.

وأشارت في مقابلة لها ببرنامج يا هلا رمضان، مع علي العلياني، الى أنها كانت متزوجة وقت الحادثة، وأن زوجها هو المسؤول عنها والحكم ليس لإخوانها، مضيفة أن اعتراضهم كان مبالغاً فيه ولم يكن يجب أن يصل إلى حد "الفضيحة"، على حد تعبيرها.

قد يهمك أيضا.. تعرّفوا إلى المغنية السعودية "تام تام"

وعد أكّدت أن الموضوع انتهى في حينه، مشيرة الى أن قناعتها بأنها لا تقوم بأي عمل خاطئ أعادها الى المسرح رافضة كشف المزيد من التفاصيل عن هذه الحادثة التي أثارت الكثير من اللغط بالشارع السعودي، في حينها. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الفنانة السعودية وعد تروي تفاصيل تهجّم أخيها عليها قبل سنوات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}