بالفيديو.. الفنّان القطري عبدالعزيز الجاسم يهاجم عادل إمام: "عيب عليك" ربط قطر بالإخوان وسأرد عليك!

بالفيديو.. فنّان قطري يهاجم عادل إمام: "عيب عليك" ربط قطر بالإخوان!

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 28 يونيو/حزيران 2016; 02:25 (GMT +0400).
بالفيديو.. فنّان قطري يهاجم عادل إمام: "عيب عليك" ربط قطر بالإخوان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه الممثل القطري عبدالعزيز الجاسم انتقادات شديدة للفنان المصري عادل إمام بسبب طريقة تناول مسلسل "مأمون وشركاه"، الذي يُعرض خلال شهر رمضان الحالي، لدولة قطر وربطها بالإخوان المسلمين.

وقال الجاسم أثناء استضافته في برنامج "الشريان" على قناة MBC  إنه لم يكن يجب على عادل إمام أو كاتب المسلسل يوسف معاطي أن يتطرقا لمثل هذه الأمور، مشيراً الى مشهد آخر في أحد المسرحيات لشخص يرفع علم اسرائيل ويُسأل "إن كان قطرياً."

وتابع قائلاً إن هذا الكلام "عيب" أن يقال على شاشات التلفزة، متهماً إمام بأنه يمشي مع "توجه الحكومة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي."

وكشف الفنان القطري بأنه سيرد على يوسف معاطي وعادل إمام في مسرحيته القادمة، خلال عيد الفطر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"بالفيديو.. الفنّان القطري عبدالعزيز الجاسم يهاجم عادل إمام: عيب عليك ربط قطر بالإخوان وسأرد عليك!","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/28","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}