جدل على مواقع التواصل بعد نشر محمد رمضان صوراً لسيارتيه الفارهتين.. وحساسين: صبّحت على مصر بجنيه؟

منوعات
نشر
جدل على مواقع التواصل بعد نشر محمد رمضان صوراً لسيارتيه الفارهتين.. وحساسين: صبّحت على مصر بجنيه؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتقد عدد من الفنانين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قيام النجم محمد رمضان بنشر صور لسيارتين فارهتين إشتراهما من طراز "لامبورجيني افنتادور ورولز رويس جوست"، حيث اعتبروا أن هذا الأمر غير لائق في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعيشها عدد كبير من المصريين.

الحمد لله .. اشتريت امس السيارتان الأقرب الى قلبي لامبورجيني افنتادور & رولز رويس جوست بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي❤️ جمعة مباركة💚صباحكم بلون قلوبكم

Posted by Mohamed Ramadan on Thursday, July 21, 2016

فقد التقط الفنان أحمد حلمى صورة من داخل سيارة قديمة، وهو ما اعتبره نشطاء بأنه رد بطريقة ساخرة على رمضان، حيث علّق قائلا: "تقدر تبوح بسر ينفع الناس ؟؟ للاسف لأ .. ماهو عيب الاسرار كده .. اكتر حاجه ممكن تفيد الناس بس للاسف مينفعش تتقال .. ده كلام في سرك ..ششششش"

من جهته، انتقد الإعلامي سعيد حساسين الفنان محمد رمضان قائلاً: "هو اللى بيعدى يدوس على اللى تحت منه." قائلاً إنه لو كان يشعر بالأدوار التي يقدمها لما كان قد قام بنشر هذه الصور على موقع فيسبوك، على حد تعبيره. كما وجّه له 3 أسئلة عبر برنامج "انفراد" المذاع على فضائية "العاصمة" بحسب الفيديو أدناه.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر